-->
project idea online project idea online
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

بيع الخدمة على fiverr

بيع الخدمة على fiverr

بيع الخدمة على fiverr


 ما هو Fiverr.com؟

 Fiverr.com هو سوق عالمي على الإنترنت يوفر المهام والخدمات والمنتجات ، بتكلفة 5 دولارات.

 تحصل فيفير على حوالي 4.7 مليون زيارة شهريًا.  يجب أن يكون هدفك هو الاستفادة من قاعدة الزوار القوية في Fiverr للوصول إلى المزيد من الأشخاص وبيع خدماتك أو منتجاتك لهم.

 تسمى كل خدمة أو مهمة تقدمها على Fiverr بـ GIG.  مع الملايين من قاعدة الزائرين في Fiverr ، لا داعي للقلق بشأن ترويج الخدمة ومعالجتها لأن Fiverr تتعامل مع ذلك نيابة عنك.

 كل ما عليك القيام به هو التركيز على تقديم عمل عالي الجودة للحفاظ على تقييماتك ، حيث سيكون للتقييمات المقدمة من عملائك تأثير كبير على فشل أو نجاح أزعجتك.

 يقدم الأشخاص مجموعة متنوعة من الخدمات على Fiverr والتي تتراوح بين الرسومات والتصميم والتسويق الرقمي والموسيقى والصوت والإعلان إلى أي شيء يمكنك التفكير فيه عملياً.

 تذكر أنه يمكنك بيع خدماتك بأي ثمن ، 5 دولارات هي الحد الأدنى للسعر.

 يحقق بائعو Top Fiverr gig أكثر من 50،000 دولار سنويًا من خلال الاستفادة من المنصة وتقديم خدمات عالية الجودة.

 مناسب ل -


 1. الأشخاص الذين يحبون مساعدة الآخرين عن طريق تسهيل حياتهم.

 2. الناس الذين يحبون حرية العمل ، يفعلون ما يحلو لهم حقًا.

 المهارات المطلوبة -

 الأشخاص الذين يتمتعون بمهارات متعمقة في أي منطقة معينة ، والتي يمكنهم من خلالها مساعدة الآخرين في إكمال مهامهم أو تسهيل حياتهم.

 الوقت اللازم لإنشاء الخدمة على فيفير -

 يمكنك إنشاء Gig on Fiverr في غضون ساعة تقريبًا.  كل ما عليك فعله هو التسجيل أولاً على Fiverr.

 أثناء إنشاء الخدمة ، يجب عليك إدخال عنوان الخدمة ، وتحميل صورة الخدمة، وكتابة وصف الخدمة  وإدراج العلامات والكلمات الرئيسية ذات الصلة.

 نصائح لبيع الخدمات فى فيفر-


 1. ابحث عن أفضل مهاراتك - أول ما عليك فعله هو الجلوس بهدوء واكتشاف المهارات التي تكون الأقوى فيها والتمسك بالمهام المتعلقة بها حتى ترى بعض النجاح.
 على سبيل المثال  إذا كنت شخصًا يمكنه تصميم الشعارات ومواقع الويب ، فعليك إنشاء وبيع هذه المنتجات في Fiverr التي تركز على إنشاء الشعار وتصميم المواقع الإلكترونية.

 2. قم بأداء واجبك الأولي - قبل الغوص في إنشاء الخدمة ، يجب عليك إجراء بعض الأبحاث للتأكد من أن الخدمة التي تخطط لتقديمها لها مشترين مهتمين.  ماذا لو كان لديك فكرة خدمات  رائعة ، لكنها لم تبيع؟  لتجنب مثل هذا الموقف ، يجب عليك إجراء البحوث اللازمة لفهم ما يبحث عنه المشترون في مكانك.

 3. ابحث عن المنتجات الشائعة ذات الصلة بمجموعة المهارات الخاصة بك - واحدة من أفضل الطرق لرؤية النجاح مع Fiverr هي اكتشاف الخدمات الشعبية المتعلقة بمجموعة المهارات الخاصة بك ، ودراستها ، ثم نموذج الخدمة الخاصة بك وفقًا لذلك.

 أهم المقاييس التي يجب أن تنظر إليها أثناء دراسة العربات الأخرى هي:

 Title Description Image Pricing Strategy (استراتيجية التسديد)

 4. صمم عنوان الخدمة - الآن وأنت جاهز بكل بيانات البحث ، قفز إلى إنشاء الخدمة.  من الواضح ، هنا سيكون إنشاء عنوان خطوتك الأولى.  فيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها لتحسين عنوان الخدمة فى موقع فيفر.

 - استنادًا إلى نموذج بيانات البحث الخاص بك ، عنوان الخدمة الخاص بك ، استخدم الكلمات المثيرة للاهتمام في العنوان للتأكد من أنه يجذب انتباه العملاء المستهدفين ومدى ملائمته له.

 على سبيل المثال ، إذا كنت تقدم شعار تصميم .  يجب أن تفكر في استخدام العناوين مثل

 > سأصمم 3 شعارات رائعة في غضون 24 ساعة
 > سأصمم شعارات احترافية مع مراجعات مجانية
 > سأصمم شعارين رائعين BONUS ملفًا مجانيًا قابلاً للتعديل

 - جميع العناوين المذكورة أعلاه مصممة بشكل جميل لأنها تتضمن شيئين مهمين.

 أولاً ، لديهم جميعًا كلمات مثيرة للاهتمام مثل MAGNIFICIENT و PROFESSIONAL و STUNNING و BONUS.  هذه الكلمات تساعد بالتأكيد على جذب انتباه الأشخاص المناسبين.

 ثانياً ، إنها جميعها جذابة لأهم الجوانب التي ينظر إليها أي شخص يريد تصميم شعار.

 على سبيل المثال ، فإن العنوان الأول "3 شعارات رائعة في غضون 24 ساعة" سوف يروق للأشخاص الذين هم في أمس الحاجة إلى الشعار.

 العنوان الثاني "الشعارات الاحترافية مع المراجعات المجانية" سوف يروق لنوع الأشخاص الذين يريدون خيار دمج تغييراتهم في تصميم الشعار.

 العنوان الثالث "2 STUNNING شعارات BONUS ملف مجاني قابل للتحرير" سوف يروق للأشخاص الذين لديهم بعض المعرفة بتصميم الشعار ويريدون تخصيص الشعار بمفردهم.

 5. قم بإنشاء صورة الخدمات -  يجب أن تلاحظ أن بعض الخدمات  لديها صور أفضل من غيرها مما يجعلها تبرز حقًا.  قائمة مختصرة من هذه الصور واستلهم منها أثناء تصميم صورتك.

 بمجرد أن تكون مستعدًا مع الفكرة الأولية ، استخدم أدوات مجانية لتعديل الصور على الإنترنت مثل Pixlr أو BeFunky لإنشاء صورة خدمتك .

 6. اكتب وصف الخدمة - يلعب وصف الخدمة  دورًا مهمًا في إقناع عملائك المحتملين بتقديم طلب معك.  لذلك يجب عليك التأكد من أن وصف الخدمة الخاص بك دقيق وواضح وجذاب للعملاء المحتملين.

 دراسة أوصاف الخدمات  أخرى ذات الصلة للحصول على بعض الإلهام ونمذجة وصفك عليها.

 تذكر ، لا تقم مطلقًا بنسخ وصف الخدمات الأخرى التي ستمنعك من الحظر.  ما عليك سوى استخدام أفكارهم للحصول على أفكار لإنشاء وصف فريد لك.

 تأكد أيضًا من إدراج خدمتك في الفئة المناسبة للحفاظ على أهميته.

 7. استخدام العلامات الصحيحة - تلعب العلامات الدور الأكثر أهمية في ترتيب خدمتك أعلى.  معظم الناس لا يدركون أهميته ، لذا فهو يوفر لك أفضل فرصة للتغلب عليها إذا قمت بتحسين الخدمة على فيفر بشكل صحيح باستخدام علامات دقيقة.

 8. بصرف النظر عن جميع النقاط المذكورة أعلاه ، تحتاج إلى التأكد من أن عملك ذو مصداقية وفريدة من نوعها على Fiverr.  قد يكون هناك العديد من مصممي الشعارات في Fiverr ، لكن إذا كنت الشخص الذي يفهم احتياجات عملائك ويقدم العمل بأفضل طريقة ممكنة ، فستتمكن من تأمينهم كعميل لك لفترة طويلة.

 نصائح حول fiverr -


 يؤثر عمل التسليم الخاص بك على تقييمات المستخدم الخاصة بك والتي تؤثر بشكل مباشر على موضع طلبك.

 القاعدة البسيطة هي أنه كلما ارتفعت تقييمات المستخدم ، ارتفعت طلباتك.

 يعالج Fiverr جميع معاملاتك بأمان ، لذا لا داعي للقلق بشأن أي مشكلات في معالجة الدفع.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

project idea online

2019